قائمه قتلة تم تعذيبهم ومطاردتهم من قبل أرواح ضحاياهم 👻🔪 !!

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد  وعلى آله وصحبه اجمعين ...

بسم الله وبه نستعين 

موضوع اليوم يتكلم عن قصص القتله وكيف قتلوا ضحاياهم وكيف طاردتهم ارواح الضحايا لشهور وأيام عديدة 👻 !!

Shook GIFs - Get the best GIF on GIPHY

وعشان ما أطول عليكم ندخل على الموضوع على طول :

1- مارك بريدجر

مارك شخص يمضي أغلب ايامه في شرب الكحول ومشاهدة الأفلام والمقاطع الإباحية وتصفح صور غير لائقة للأطفال .

وفي عام 2012 وفي أحدى الليالي قاد سيارته بعد ان شرب كميات كبيره من الكحول للبحث عن فتاة صغيره , ووجد فتاه بعمر الخامسه اسمها "أبريل جونز" , ذهب أبريل إلى سياره مارك ولم يتم رؤيتها بعد ذلك اليوم !! 

تم اعتقال مارك في اليوم التالي واعترف بانه قتل الفتاة ولكن عن طريق الخطأ حيث صدمها بسيارته وتوفت بعدها .

وبما انه شرب كميه كبيره من الكحول واذهبت بذاكرته لم يتذكر ماذا حدث بالجثه , فقط ما كان يتذكره انه وضعها في سيارته .

رفضت الشرطه قصه مارك بأن الحادث وقع عن غير قصد بعد ان وجدت بقايا عظام ودم يطابق الحمض النووي لأبريل في منزله , ويعتقد بأنه اعتدى عليها جنسيا قبل ان يقتلها وينثر أجزاء من جسدها في المنزل .

حكمت عليه المحكمه بالسجن مدى الحياة , ذكر زميل له في الزنزانه انه كان يتعذب كل يوم ليلا بسبب شبح أبريل الذي كان يطارده يوميا !!

April Jones murder - the full story: Alcoholic paedophile Mark ...



2-خوسيه فيريرا

في عام 1982 التقى خوسيه الذي كان يبلغ من العمر 17 سنه بكاري ان جوبييك البالغه 13 سنه في حفل , بعد حديث طويل طلب منها خوسيه ان ينزلا معا إلى القبو .

عند نزولهما إلى القبو التفتت الفتاة إلى خوسيه وقالت له "لا أعرف إذ ما كانت فكره النزول إلى القبو فكره جيده" فرد عليها خوسيه " أنتي فقط من ستنزلين إلى القبو" ودفعها بقوه وسقطت وتدحرجت من على الدرج ووقف خوسيه من بعيد ينظر إلى جسدها المتعرج .

أدرك خوسيه ان رقبه كاري مكسوره ولكنها كانت قد توفيت ذلك الحين , أخذ خوسيه جثه كاري لخارج المنزل ودفنها في حديقه الجيران .

لم يتم اكتشاف الجثه إلا بعد 17 شهرا ولم تتوصل الشرطه إلى اي خيوط او دليل عن القاتل وظلت القضيه بدول حل حتى اعترف خوسيه بعد ثلاثة عقود (ثلاثين سنه) انه من قتلها , لان روح كاري طاردته منذ اللحظه التي توفت فيها حتى اعترف !!

Man charged in 1982 killing of 13-year-old Milwaukee girl gets 7 ...

3- آه فونغ 

في هونج كونج عام 1999 , اختطف أفراد عصابه على فان مان يي بعد ان ادعوا انها تدين لهم ب20 آلف دولار .

امضوا شهرا في تعذيبها بأبشع الطرق حتى توفت فقاموا بتقطيع جسدها وغليي اجزائه ورميها في سله المهملات , وكان من ضمن رجال العصابه رجل يمتلك حبيبه اسمها "آه فونغ" بعمر ال13 سنه ساعدتهم في تعذيب فان مان يي .

استمرت آه فونغ برؤيه شبح فان مان يي وكوابيس طول الوقت , لم تحتمل آه فونغ الوضع المزري فأتصلت بالشرطه وابلغتهن عن الجريمة ومكان قطع الجثه , لم يصدقها الشرطه لانهم ظنوا انه مجرد وهم في سن المراهقه نظرا لصغر سنها

ولكنهم تأكدوا من صدق كلامها عندما ذهبوا للمكان و رؤيه الجثة باعينهم , تم اعتقال افراد العصابه وتسريح آه فونغ بسبب اعترافها للشرطه حصلت على حصانه , وتم الحكم على أفراد العصابة بالسجن المؤبد !!

Pin on Inspiration


4- فيكتور أميوغا

في عام 2013 استأجر فيكتور سياره اجره لآخذه لمسافه طويله إلى مكان بعيد , وفي منتصف الطريق أخرج فيكتور مسدسا وقتل السائق وسرق سياره الاجره وقام بالقياده بها في انحاء البلاد .

كرر جريمته مره اخرى واصبح مشتبها به في جرائم قتل عده وكان عليه الهرب دائما , ولكن لم يكن عليه الهرب من الشرطه فقط بل أيضا من اشباح المقتوليين الذين قتلهم !!

حيث ظهر أحد الاشباح بأستمرار لفيكتور وهو نائم وفي احلامه حتى وقد اعترف ان الشبح صفعه وهو نائم واصبح الامر كالعذاب لا يطاق ابدا !

اخبر فيكتور احد اصدقائه بأمر القتل وذهب صديقه لاخبار الشرطه وقد قال لهم انه كان يقود سياره الأجره لأحد الضحايا الذين قتلهم , عثرت الشرطه على فيكتور وقبضت عليه وتأسف لأفعاله .

ونصح فيكتور اصدقائه المجرميين بتغيير نمط جرائمهم لكي لا تلاحقهم اشبح وارواح الضحايا مثل ما حدث له !!


Chainsaw operator confesses to killing 2 taxi drivers - Citi 97.3 ...






انتهى الموضوع اتمنى انه نال على إعجابكم 💘 اذا اعجبكم انشروه في كل مكان لأصحابكم واصدقائكم ومعارفكم ✅.

Post a Comment

0 Comments